Sunday, September 18, 2016

الثقة boomerein تسخير سلامة الطفل كبح للحفاظ على طفلك يعود





+

كوول الكنغر Boomerein فيديو يسلط الضوء على المخاطر التي يتعرض لها الصغار الثمينة وأهمية السلامة. بسيطة وسريعة لوضع على - قم بفك وترك حزام الطفل على - الطفل وجود حزام الخاصة بهم يعطيهم الشعور بالمسؤولية ويشعر بأهميته. اليزابيث وليامز - المطبات إلى الأطفال - غرب ويلز سلامة تسخير الطفل - مفهوم كبير مصنوع جيدا جودة المنتج. شارلوت بيرسون - المومياء حمى - في Deeside نظام سهل جدا للاستخدام وفعالة جدا - ديلان يحب الحرية لتشغيل على طول بكامل إرادته - أنا واثق من أنه آمن تماما في جميع الأوقات. بولا العذراء - فينيشيوس أمي - شروبشاير أحيانا كنت تأتي عبر منتج وفكر 1 كيف يكون هذا فقط مجرد تم اختراعه، 2 لماذا لم أفكر في ذلك أولا؟ لورين وودوارد - Realhousewife من مقاطعة سوفولك لم أكن أحب ذلك - نعم أحبه !! أمي إلى 5 كارا غوبي دورست انها لا تحب مقاليد - لقد حاولت حزم التقليدية والظهر - وذكي جدا (؟ أو يجب أن يكون KLEVER) ويأتي الناس في كول الكنغر إلى حل. Larraine كوبر - ساوث ويلز أنا أحبهم كثيرا، وأنا الآن لا تهتم باستخدام بلدي زمام تسخير الأطفال أو أحزمة المعصم بلدي - الأولاد يحبون الحرية التي تحصل مع Boomerein وأنا أحب أن أكون قادرة على يدي مجانا - انها منتج كبير. كارين Bleakley - حكايات من أمي التوأم - هامبشاير "حزام قابل للتعديل بشكل كامل بحيث تناسب أي تعليم الكبار / طفل أنا حقا أحب هذا المنتج.. أنا شخصيا أعتقد أنه من العبقرية وسيوصي بالتأكيد انها مثالية لأي شخص لديه طفل وخاصة أولئك منكم الذين لديهم طفل و! الطفل. يترك Boomerein يديك حرة لدفع عربات التي تجرها الدواب الخاص بك في حين لا يزال يجري في السيطرة على طفلك! A ممتاز كبيرة ". من المومياء يحب الموقع كل ما سبق يمكن رؤيتها بالكامل في استعراض القسم




No comments:

Post a Comment