Wednesday, September 28, 2016

الحصول على الأصفر البقع خارج ملابس اطفال مخزنة





+

الحصول على الأصفر البقع خارج مخزن ملابس اطفال؟ تحديث في 27 أبريل 2009 ل. ل. يطلب من بوفالو، NY في 26 أبريل 2009 13 إجابات مرحبا moms - لذا كنت ذاهبا من خلال كل من الأولى بناتي ملابس بأنني المحفوظة (انها ما يقرب من 2) لابنتي الثانية الذي هو 3 أشهر. الشيء المحبط هو أن مثل 50٪ من الملابس لديها بقع صفراء على-أرغ الأمامي! انا التخمين انهم من يبصقون المتابعة؟ I غسلها كل من الملابس قبل أن أضع بها بعيدا، ولكن يبدو كما لو ظهرت البقع كما كانت في الطابق السفلي (فقط في صناديق). تقرير هذا إجابات من نيو لندن في 27 أبريل 2009 كان لي نفس الشيء مع الأشياء ابنتي بعد أن كانوا في التخزين لمدة 4 سنوات. هذا ما عملت بالنسبة لي. I تعامل كل بقعة مع المد والجزر بالإضافة إلى اللون التبييض الآمن المنظفات. حقا فرك المنظفات في البقع مع فرشاة أسنان قديمة. السماح لها الجلوس لبضع ساعات ثم يغسل في ماء دافئ في الغسيل العادية. حصلت على هذا من معظم البقع. أي شيء كان لا يزال البقع أنا غارقة في محلول oxyclean لمدة ساعة تقريبا. ثم غسلها مرة أخرى. هنا هو الجزء المهم. لا وضع العناصر في مجفف حتى تختفي البقع. سوف الحرارة الجافة تعيين البقع. هذا عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. ولت جميع البقع.




No comments:

Post a Comment