Monday, September 19, 2016

هل الطفح حفاضات التي هي قضية كبيرة جدا طفح جلدي





+

طفح الحفاض. - هل حفاضات التي هي قضية كبيرة جدا طفح جلدي ؟ أنا أحاول تحديد سبب الطفح DD ل . أنا جديدة على هذا لأن هذا هو أول طفح لها ، لذلك عذر جهلي هنا . بلدي ILS اشترى لها علبة ضخمة من حجم 4 حفاضات عن طريق الصدفة. وقالت انها تعرضت ارتدائها لبضعة أسابيع حتى الآن . أنها تناسب بشكل جيد ، بالنسبة للجزء الأكبر ، ولكنها تدل في منطقة المنشعب في بعض الأحيان. وأنا أتساءل إذا كان هذا هو سبب الطفح الجلدي - ربما حفاضات لا فتل بعيدا البول من بشرتها ؟ انها تناول الأطعمة الطاولة الآن ، لذلك الله وحده يعلم ما الغذائية ، إن وجدت ، يسبب ذلك. هل حتى كل شيء بيدي حيال ذلك؟ في كل مرة وأدعو لهم عن شيء ، فإنها الاندفاع لي من الهاتف ب / ج انهم مشغولون جدا ث / موسم الانفلونزا . أنا أكره أن يزعجهم إذا كان شيء يمكنني الاعتناء في المنزل.




No comments:

Post a Comment