Sunday, September 18, 2016

كلمات اللعب أغنية الطفل





+

تشايلدز لعب كلمات الأغنية إرسال "تشايلدز لعب" النغمة لالأذان أنا موجود في مكان سخيف الخطأ في الوقت الخطأ سخيف دون 'ر تقلق موظر السبب أنا سوف لا يزال الحصول على الألغام وأنا أعلم أن حجم الموقف الصحيح اليوم نتذكر واحد عليك `أن تظهر لي الامتنان حتما انكم تتفقون معي، يا الأنا الهش أنا موجود سمكرة الغيرة لا لزوم لها، لماذا أنت امتعض بنين الحظ الارتباك التمزيق يترك قبالة البرسيم آدم `م على وشك إرسال الأضواء على، طفل حسنا، مرحبا يا بلدي كيف قد تبدلت هل حصلت على نمط جديد والحيل التي تعلمتها من لي اذهب تتركها للمرحلة غيتو سيصدره مثل everybody`s محاولة لكسب باك في هذه الأيام تمزيق أطفالي، مع أكياس زيبلوك] الخاص بك كنت تعتقد أن كنت اعادة المتداول الآن، تحتاج إلى الخطوة في اللعنة العودة ليرة لبنانية رعاية أريزونا، والتعامل مع schwag حصلت قليل حقيبة العلامة التجارية الجديدة عندما فرصة مثلا تدق على الباب لي مثل سيصدره العار ليس الموسيقى، سيصدره مقدار ما يسجل في جيوبهم الآن، والفرقة تلعب أرى الدولار في عينيك ولكن تخمين ما قاله السيد الطفيلي يمكننا أن نرى من خلال كل من أكاذيبك حسنا، أنا موجود هزاز هيئة التصنيع العسكري يقف يوميا، أنا موجود بالكاد ستة أقدام بعيدا عن KIX، y`all اللحن تستطيع أن تسمع لي، حصلت على بلدي دون 'ر أسلوب تأتي بالقرب مني حصلت على مساعدة من النجوم من الماضي معززة مع الألحان يومك الحديثة يدق التي ركلة الحمار الخاص بك، وأنت توافق انا لست على وشك أن يهز غرفة وحده أسلوب Stubhy التقاط الميكروفون `م مرة أخرى بواسطة مطلب شعبي، دون 'ر بعض الناس فهم لماذا أنا موجود يضحك سخيف يصل كل القرف تعدون تسبب دوافعك weren 'ر حقيقية وإما ل في محاولة لمعرفة كيف أفعل الاشياء التي اقوم نصيحة غالية إذا كنت ملاذ 'ر بالفعل الخروج، الخروج، أمر خاص بعض المواهب دون 'ر يقول انا لست موسيقيا أحمل بلدي والكلبة ألعب الميكروفون اوووه، ماما سمعت انهم يريدون تجعلني نجم اوووه، لم ماما تسمع `إعادة ستعمل تجعلني نجم هل بدا الدهشة بالمناسبة أنني الاقتراب من هيئة التصنيع العسكري ولكن يسن 'ر لساني بصق كل الأشياء التي تريدها شفط النكهات معا مثل نابولي، ضيق




No comments:

Post a Comment