Sunday, September 25, 2016

37 أسابيع حزم و حقيبة مستشفى





+

37 أسابيع: التعبئة حقيبة مستشفى 13 أغسطس 2012 التعبئة حقيبة المستشفى وربما يكون واحدا من أكثر الأمور سريالية لقد فعلت! انها مناسبة نادرة أن تعرف وأنت تسير أن يكون البقاء في المستشفى لبضعة أيام. لقد كنت في المستشفى لهذا اليوم، ولكن لم تكن قد بقيت ليلة وضحاها من قبل، لذلك أنا لست متأكدا تماما ما يمكن توقعه - خصوصا وأنني لا أعرف ما تعبي، والتسليم والانتعاش سوف يكون عليه الحال. بعد قراءة عدد قليل من بلوق وظائف ومواقع الانترنت بشأن ما يمكن أن حزمة، أشعر أن لدينا قاعدة جيدة من الأشياء التي يغطيها سيناريوهات مختلفة. أنا أميل إلى العبوة الخارجية بشكل عام، لذلك لا ينبغي أن نندهش إذا كنت ترى أكثر مما كنت قد يستغرق. إذا كنت لا تستخدم أي من هذا، لا يهمني حقا، ولكن سآخذ قطعة من العقل أن عرضت عليه. جميلة من القماش تجشؤ - لا لزوم لها ولكن متعة 2 تلقي البطانيات - أيضا لإضافة بعض الإثارة إلى المستشفى لطيف A حفاضات - أيضا ربما ليست ضرورية، ولكن وضعه في لمتعة في حال نحن في حاجة إليها في الطريق إلى البيت أو شيء عشوائي. غطاء التمريض - إذا كان لدينا ضيوف زيارة وأنا بحاجة إلى ممرضة قفازات الطفل، والجوارب وباشي (كما في حالة الطوارئ) الزي حديثي الولادة الفراغ الذهاب الزي المنزل! الزي كبير في حال كان هو 10 جنيه. ) النعال و2 أزواج من الجوارب غامض مع القابضون على الجزء السفلي قيعان PJ إضافية - حجم كبير! رمي بعيدا هنس الملابس الداخلية من الهدف ردائي جديد وقيعان! 3 التمريض حمالات الصدر - هذا النوع من النوم حمالة صدر التمريض - ورياضية، ونوع أكثر دعما للذهاب المنزل الزي 4 كاميس التمريض (في حال وأنا هناك لأكثر من أيام 2 أو تحتاج إلى تغييرات زي - أنت لا تعرف أبدا) الذهاب الزي المنزل - للمد خمسة تنورة الخيزران في اللون الداكن وقميصا التمريض من الأمومة قميص التمريض اضافية / خزان [أتصور أنني سوف العاملة في ثوب المستشفى و / أو عارية و / أو أيا كان وضعت على قبل أن نغادر المنزل.] الماكياج كيس (فارغ) - لتكون معبأة قبل أن نغادر للمستشفى إن أمكن العلاقات الشعر إضافية، ومقاطع والمجوهرات الرخيصة، اذا كان ضروريا فرشاة الشعر وعقال العناية بالأسنان ملف الأظافر - الأظافر الطفل إذا لزم الأمر! مناشف الوجه المطهر وقبعة الدش الحلاقة (أكثر لتحت الإبطين من الساقين.))، ومزيل العرق، يا غسول الوجه المفضل FANCY روز # 31 مجموعة لقد تم إنقاذ. اللانولين (على الرغم من أن أسمع مستشفى بلدي لديه هذا) فيتامينات ما قبل الولادة زيت اللافندر الأساسي ومرطب الشفاه منصات التمريض المتاح (3) الجامبو منصات جدا بين عشية وضحاها (على الرغم من أن أسلوب رقيق لأنني لا يمكن أن يقف هذا النوع ماكسي) أتذكر عندما كان هاجس أنا مع هذه المنتجات لو لبو حصلت على دورة الألعاب الأولمبية فيرمونت في سياتل؟ يبيعونها ل$ 65 زجاجة! كنت اعلم انه لإنقاذهم للمستشفى - لخلق كما سبا مثل من تجربة ممكن. ) أنا لا يمكن أن تنتظر لاستخدامها! تغيير الملابس (أنه لن تفوت في الشهر التالي) أدوات النظافة (أيضا تلك الغيار أنه لن تفوت) - حزمت مزيل العرق جديد، والشامبو، وهواء، جديد فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان والصابون والكولونيا صغيرة. ) نقابة الصحفيين الفلسطينيين وقميصا نظيفا للنوم في المايوه، على الرغم من أنني أشك أنه سيتم الحصول في الحوض تنفس الصعداء، والرجال هم من السهل جدا. وأظن أيضا أنه سوف البوب ​​الوطن في نهاية أول يوم كامل لبعض البنود، وربما دش أفضل، لتقديم المشيمة، الخ مواد للقراءة + كتاب مرجعي في حال لدي وقت خلال اليوم عند القيلولة الطفل قصص الدافع العمل ليتم قراءتها من قبل فريق الدعم لي، إذا لزم الأمر يرغب الولادة المعلومات خطة والمشيمة التغليف خلية الغيار شاحن الهاتف مكبر صوت خارجي للكمبيوتر / الهاتف الوجبات الخفيفة - الحانات، والتواريخ، وزبدة الفول السوداني (للفطور الشوفان المستشفى !؟) قرص (من قبل شركة سامسونج - أنا أحب ذلك لشراء الكتب والإنترنت سريع !!) قائمة التعبئة في اللحظة الأخيرة كمبيوتر محمول لا ننسى البنود اللحظة الأخيرة أننا لا يمكن أن حزمة حتى حان الوقت: I نرحب باقتراحاتكم بشأن أي شيء قد نسوا أن وجدت مفيدا بشكل خاص! أنا ربما لن يتم اتخاذ أي شيء على الرغم من خارج - لمعلوماتك فقط!




No comments:

Post a Comment