Tuesday, September 20, 2016

تايلور سويفت - أفضل يوم الأغاني





+

تايلور سويفت - أفضل يوم الأغاني أنا عمري خمس سنوات، هو الحصول على البارد، لقد حصلت على معطف كبير على أسمع الضحك الخاص بك والبحث عن تبتسم لك، وأنا تشغيل وتشغيل الماضي التصحيح اليقطين وركوب الخيل جرار، تبدو الآن، والسماء هي الذهب أنا عناق الساقين وتغفو في الطريق إلى البيت أنا لا أعرف لماذا تتغير جميع الأشجار في فصل الخريف ولكن أنا أعلم أنك لا تخاف من أي شيء على الإطلاق لا أعرف إذا كان المنزل سنو وايت هو قريب أو بعيد لكني أعلم أن اليوم أفضل معكم اليوم أنا الآن ثلاثة عشر، ولا أعرف كيف أصدقائي يمكن أن يعني ذلك أعود إلى البيت تبكي وأنت تمسك لي ضيق والاستيلاء على مفاتيح ونحن حملة وحملة حتى وجدنا بلدة بعيدا بما فيه الكفاية ونحن نتحدث ونافذة متجر 'سمسم لقد نسيت كل اسمائهم أنا لا أعرف من أنا حديث ستعمل الآن في المدرسة ولكن أعرف أنني يضحك على ركوب السيارة معك إلى البيت لا أعرف كم من الوقت انها ستعمل على اتخاذ يشعر بخير لكني أعلم أن اليوم أفضل معكم اليوم لقد أب الممتاز، قوته هو صنع لي أقوى يبتسم الله على أخي الصغير، من الداخل والخارج، وانه أفضل من أنا لقد نشأت في منزل جميل، وكان لي مساحة لتشغيل وكان أفضل أيام معك وهناك شريط فيديو وجدت من الخلف عندما كان عمري ثلاثة قمت بإعداد مجموعة الطلاء في المطبخ وكنت تتحدث لي




No comments:

Post a Comment