Tuesday, September 20, 2016

أزياء الداخلي ، وظائف و الأزياء نصائح الصناعة من السيدة آدمز من





+

التدريب في شركات الأزياء لملابس الاطفال جيد الاثنين الجميع. هنا هو فرصة للحصول على بداية رائعة في صناعة الأزياء: كانت جنيفر سميث يتفضل اسمحوا لي أن ترسل لك هذا لجميع أصدقاء FashionChalkboard وضع أفضل القدم إلى الأمام عند تطبيق لهذا التدريب الداخلي. قراءة كل ما تقول جنيفر أدناه قبل تطبيق. حظ سعيد: مرحبا، اسمي جنيفر سميث، وأنا مصممة أزياء في مجلة أزياء الأطفال من لونغ بيتش، كاليفورنيا. نحن نستخدم المتدربين هنا في المجلة، وعندما كنت قد ذكرت في عدد قليل من الشركات المصنعة / مصممي أن أعمل معه، وهذا كنا المتدربين، وعدد قليل منهم طلب مني لمعرفة ما إذا كنت أعرف من أي طلاب الجامعات الذين يرغبون في المتدرب معهم. هذه كلها خطوط الطفل الأزياء الذي سيكون بحاجة إلى مساعدة في التسويق، وملء الطلبات، التدقيق في مع المشترين / تأكيد أوامر، والتخطيط يعرض المعرض التجاري كشك، وتطوير المنتجات والتصميم، وصالة عرض merchanding، ووضع مواسم معا القادمة catoluges، وخدمة العملاء، مقارنة المبيعات من العام الماضي مبيعات من هذا العام، والتخطيط الميزانيات لعام 2008، وما إلى ذلك اعتقدت أن هذا سيكون فرصة كبيرة لطلابك. هذه الداخلي كلها غير المسددة، ولكن لديهم العديد من الفوائد للطلاب. يمكنهم استخدامه للحصول على الائتمان بالطبع، يمكن أن التواصل وكسب اليد على الخبرة، وأنها يمكن أن تتراكم سيرهم الذاتية، وأنا أعرف عدد قليل من هذه الشركات تنمو بسرعة، وهذا يحتمل أن تساعدهم على الأرض وظيفتهم الأولى! واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة. ما أوصي به لمراسلة كل من هذه الشركات سيرهم الذاتية، وبما في ذلك فقرة صغيرة عن ذاتي لهم، والسماح للشركة نعرف ما نأمل أن تستفيد من فترة التدريب (أي الائتمان بالطبع، على أيدي الخبرة، والشبكات، وغيرها) وتشمل أيضا عندما ترغب في بدء interning وما الأيام / الساعات التي تتوفر. شكرا لمساعدتي تمرير كلمة للطلاب، لها وضع مربح للجانبين للجميع! (حصولي على وظيفة مع هذه المجلة من خلال التدريب فعلت لهم = -) اسم الشركة: غرامة العزيز الاتصال: ريتش ماغانيا رقم الهاتف: 213.234.3955




No comments:

Post a Comment