Sunday, October 2, 2016

حلاقة الأول - كبار الأطفال - الصورة صالونات الحلاقة في لندن





+

أول قمة حلاقة اطفال صالونات الحلاقة في لندن بواسطة كريس ماكدونالد 2C409 "/٪ بلدي التوائم عيد الميلاد الأول كان يقترب بسرعة عندما أتيحت لي معضلة -؟. يجب أن تأخذها إلى صالون الشعر للأطفال في لندن لأول حلاقة أو لا اسمحوا لي أن أشرح كنت قد فكرت في تقليم شعرهم نفسي نظرة واحدة. في أمي مع زوج من مقص والمنزل امتلأ مع صراخ. سيكون هناك نفس رد الفعل إذا أخذت منهم إلى صالون لتصفيف شعر الاطفال؟ ** للحصول على قائمة من لندن اطفال صالونات الحلاقة انظر أدناه في آخر ** معضلة حلها عندما بلدي مصفف شعر، الذين كانوا يأتون إلى منزلنا، وتطوع ليقصوا شعرهم. قررنا أن بلورة ابني الأول كما كنا نظن أنه سيكون أكثر هدوءا من ابنتي. كلا. الابتسامات ثيو وتبخرت بسرعة في البكاء. كان 2C808 "/٪ لوسي العصبي ولكن أكثر رواقي بكثير من شقيقها. عندما انتقلنا إلى جزء آخر من لندن، كان علي أن أجد حلا جديدا. أخذت منهم إلى حلاق المحلي ووعد يعامل بعد حلاقة بهم. شهدت ابنتي الكرسي، والمناطق المحيطة بها الحديثة، المصمم أنيقة مع مقص وذهب إلى الانهيار الكامل. حاولت أن يلاطفها لكنها أسفرت لها شاذ الأرض والعواء. تولى ثيو نظرة واحدة على مسرح لعبة أقل، وتوجهت إلى الباب. ثم اقترح صديق لي نقلهم الى نوبة الغضب. صالون للشعر للأطفال على طريق الملك في تشيلسي، لندن. 2C704 "/٪ ابتسامات كبيرة من كل منهما في أقرب وقت مشينا في الأطفال صالون لندن. وكانت الكراسي مثل المقاعد على أرض مدينة المعارض طائرة، قطار، سيارة للشرطة، سيارة سباق - وكان هناك نموذج القطار الصغير الذي مازوز حولها على مسار الجدار. ليس زقزقة من لوسي أو ثيو أثناء حلاقة. بالطبع لا، كانت مركزة جدا على مشاهدة أشرطة الفيديو بيبا الخنزير على شاشات أمامهم. بعد ذلك، عندما قيل لهم لاختيار كنز من الصدر هائلة من الحلوى (الحلويات)، وكلاهما أبلغني انها تريد ان تكون سعيدا بالعودة في اليوم التالي. ابتسامة كبيرة من لي كما أنني وجدت صالون الطفل أن يعرف كيفية التعامل مع الاطفال (أفضل مني عندما يتعلق الأمر الشعر!) كنت عصبيا أول مرة أخذت منهم إلى صالون الشعر آخر الطفل الوحيد في لندن تتوقع نوبات الغضب لأنها لم تكن في مكانها المعتاد. كنت بحاجة لتوفير الوقت حتى أخذت منهم إلى الكوارع. في حين كان واحد منهم قص الشعر، وأنا جعلت محاولة أخرى على الأحذية. ييب أنه يعمل. من المسلم به أن أعطى في واشترى لهم كل لعبة صغيرة في مواجهة لأنها قد غاب عن الكنز. الأطفال أعلى صالونات الشعر في لندن: نوبة غضب وهناك أيضا صالون لتصفيف الشعر في الطابق السفلي للأطفال أكثر من 7. الكوارع ستة مخازن تقع في جميع أنحاء لندن التي تبيع أيضا أحذية الأطفال، والملابس ولعب الاطفال وغيرها من الملحقات. سعيد جوه صالونات الأطفال في فولهام وكلافام القباني والأطفال مخازن اثنين في شمال لندن - إزلينغتون وسانت جونز وود - دينا أيضا مرافق تصفيف الشعر للأطفال. مصغرة كين أحد صالونات الأولى للتخصص في قطع الاطفال والرضع الشعر في لندن. يبيع متجر كراوتش نهاية أيضا الأطفال الملابس والهدايا ومعدات الحضانة. معظم هذه هي أيضا مفتوحة يوم الأحد وهو ما يعني عادة أقل من المتاعب مع وقوف السيارات. ما أحب خصوصا حول الأطفال فقط صالونات هو أنني لم يكن لديك ما يدعو للقلق. انهم معتادون على نوبات الغضب، المزاجية، والدموع والتململ التي لا نهاية لها في حين متخصصة في الاطفال تسريحات الشعر. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي صالونات الشعر للاطفال أخرى في لندن كنت شخصيا أوصي أو في أي مكان آخر في المملكة المتحدة. ماذا فعلتم لحلاقة الأول طفلك؟




No comments:

Post a Comment